الاثنين، 9 ديسمبر 2013

مصرية قمر تبحث عن شخص للتعارف وللزواج


 
 تعارف زواج تعارف اون لاين بنات مصر بنات للتعارف بنات الفيس بوك
الاسم:
العقل اهم من الحب
الجنسية:
مصر
الدولة:
مصر
العمر:
27 - 23
الحالة الاجتماعية:
اعزب
لديك ابناء:
لا
التحصيل العلمي:
تعليم جامعي
المهنة:
طالب

تحدث عن نفسك

إليك يا من أحبك القلب
إليك يا من إحتوتك العيون
إليك يا من أعيش لأجله
إليك يا من طيفك يلاحقني
إليك يا من أرى صورتك في كل مكان
في كتبي .. في أحلامي .. في صحوتي
إليك يا من يرتعش كياني
من شدة حبيبي
الشوق إلى رؤياك
فقط عند ذكر إسمك


هذا أقل ما أستطيع التعبير عنه
لأن حبك يزيد في قلبي كل لحظة
ولأنك أنت
كل شيئ في حياتي

اوصف الشخص الذي تبحث عنه

عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحياناً عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
المفروض لا أفرًط بها
أما عندما أكتب عن حبي
أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنني أجد حبي بداخلي
نابع بكل حساسية

 
 
 
 
لون العين:
بني
لون الشعر:
بني
لون البشرة:
ابيض
الطول:
متوسط
الوزن:
عادي

هناك 44 تعليقًا:


  1. 0532214175 فديت الي يتعرف هههههههههههه

    ردحذف
  2. لسانك احلا من العسل وكلماتك ارق من قطرات الندى انا احمد واحب التعرف عليك اكثر وهدفي زواج راسليني على الفيس بوك اسمي ahmed xlayth

    ردحذف
  3. ممكن يا انسة تعمل لي مسكول وهزا رقمي وانا حاتصل عليك انا مهندس سوداني ورايح علي السعوديه 00249929350577

    ردحذف
  4. ماشاء الله ممكن نتواصل saeed14031@hotmail.com

    ردحذف
  5. احلا تلحيس بلساني لخرقك وكسك وبشري بلي تبين 0557903056 الكاش خالد

    ردحذف
  6. كلمني على رقمي هاذا لاني جاد وكيف نتواصل

    ردحذف
  7. انا من جده 0508281592

    ردحذف
  8. 0553711872 حاب اتزوج بنت حلوه من الطايف

    ردحذف
  9. انا شاب من السعودية موجود بمصر حاليا اتمنى اشوفك
    01147866611

    ردحذف
  10. انا شااااااااااب من اليمن ابحث عن رفيقة حياتي

    ردحذف
  11. ياخرفان علي طول ارقام جولاتكم

    ردحذف
  12. احبك مووووووت ممكن رقم جوالك ياروحي

    ردحذف
  13. هااااي للتوصل كيك وسكابي llallall4 نفسي الشي

    ردحذف
  14. انايمني مقيم باالرياص ابي زوجة ثانيه مين عندها الرغبه للتواصل كيك وسكابي llallall4 نفس الشي

    ردحذف
  15. ما شاء الله انا شاب سعودي وادرس بمصر بقيلي سنتين

    ردحذف
  16. نا سعودي بالرياض ابي مصرية مقيمة من الرياض ا

    ردحذف
  17. ليش مافي رجاله مصر كلها اولاد متناكه انا جاهز ليك

    ردحذف
    الردود
    1. يله يا كس امك وكس اختك وكس خلتك يا ابن المتنكه انا المصرى انيك شعبكو واحد وخمسه وعشره فى مبعرك يا قحبه المصرى انظف منك روح دور على حد من المتنكين الاى عندكوو او نيك امك او اختك ما انتو كدا اصلا اتفوووووووووووووووو 8-) الكينج

      حذف
  18. يقولون اذا كان الوقت قاسي فاتصلي براعي البنتلي الرصاصي على /0097455305351

    ردحذف
  19. ولله انكم خواريف هاذا صوره من الصور ونتو علا طول رقم الجوال الله اعلم مسيحية او جنيه برقشيه

    ردحذف
  20. وجهك كأنه بنت لعبة من سوق ابوريالين

    ردحذف
  21. لوقدرو مابين السطورمن اشواق وحنين وحب بين الظلوع لا كان الرد يهدء الفلب ويفيض الكلام الجميل يلاشواق والحب والحنين ateya moosa 01200241600

    ردحذف
  22. انا اجد الجد ومن مصر ومن الاخر انا احمد 01285225647 تكفى رنه باى (k)

    ردحذف
  23. 0556982297 أنا جاد في التعارف وبدون مقدمات

    ردحذف
  24. سعودي عمري 25 موظف رومنسي محترم احب السفر لكن اعاني قصر القضيب وسرعة القذف

    ردحذف
  25. سوداني مقيم بالسعوديه مهندس عمري 30 سنه ابحث عن مزه مصريه للزواج 00966597988009

    ردحذف
  26. الووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  27. للتواصل https://www.facebook.com/khaledAlbhr

    ردحذف
  28. https://www.facebook.com/abdelbari.tito

    ردحذف
  29. كس مصري زي كاس الورد

    ردحذف
  30. جميع انواع البنات لهم نفس الكس تعمل مشاكل ليه البنات ممن ا‏مصرية قمر تبحث عن شخص للتعارف وللزواج
    http://t.co/hqvmsFEWyW‎
    #سكس #قحاب #نيك #سعودي #سكس_سعودي #خليجي #لدنيا بطل شغل ولاد

    ردحذف
  31. مش معقول دى صورتك اصلن بطلو كذب على العالم لو انتى بصحيح جادة فى موضوع التعرف تواصلى معى على الفيس farg hassan mohammad

    ردحذف
  32. ممكن اتواصل معك ah0565062494@gmail.com

    ردحذف
  33. talibcop@gmail.com.....جوال..96895481817+

    ردحذف
  34. لقبي فارس الأمير ف كل مكان العمل وغيره اسمي الصحيح ظافر الأمير متعلم ف السعودية عشت ف السعودية كثير مخرج تلفزيوني ومنظم المعارض والمهرجانات وفرقه ترفيهيه ومصمم . كنت مدرسا للقران والتجويد .انا ما امدح نقسي المدح والكمال لله سبحانه وتعالي. انسان ملتزم واخاف الله ف كل الأمور احب الأتسانيه مثل كان الرسول الله صلي الله عليه وسلم يحب الجميع ويحب الأنسانيه . الان ف الباكستان وجنسيتي باكستانيه . ارغب الزواج ع سنه الله ورسوله من العربيه من الدول الخليج العربي او دوله اخري بنت الحلال او مطلقه او ارمله .
    للتواصل 00923015115684 ايميل panof.sa@gmail.com

    ردحذف
  35. اتصلي فيا اذا جاده 00971506000184

    ردحذف
  36. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف