الجمعة، 6 ديسمبر 2013

أبحت عن انسان لا يعرف للكدب عنوان قلبه نبع للحنان


الاسم:
يامنة مومن
الجنسية:
المغرب
الدولة:
السعودية
العمر:
32 - 28
الحالة الاجتماعية:
اعزب
لديك ابناء:
لا
التحصيل العلمي:
تعليم مدرسي
المهنة:
غير ذالك

تحدث عن نفسك

القمر حلو لكنه عالى والذهب حلو لكنه غالى وانت احلى منهم لانك على بالى

اوصف الشخص الذي تبحث عنه

أبحت عن انسان لا يعرف للكدب عنوان قلبه نبع للحنان وعيناه تعطي الأمان هل ايجاده بالامكان؟ أم انه حلم في هدا الزمن واحقـر رجـاإل الارض
رجل يخسر صديقه من أجل علاقته مع امرأه لا يعرفُها إلا‌ من يومان و صديقه منذ أعوام .
رجلٌ يسرد فـ مجالس الرجال تفاصيل علاقته بـ إمرأه وثقت به .
رجلٌ يبيع الاحلا‌م للمراهقات ، و فوق كل بيعة يبيع جزء من رجولته .
رجلٌ يقسم بالله كاذباً ( ليَحبُك ) كذبة الحب على فتاة يتلاعب بها.
رجل يبكي بحرقه خلف امرأه يعرف أن تصنيفها بين النساء عاهره ، ولا‌يبكي على من تحبه
رجل يسلب فتاة باسم الحب أعز ما لديها ، و يبدأ حياته باسم الزواج مع آخرى .
رجل يترك والدته تحت عجلة الزمن المر ليلحق بزمن زوجته
 
 
 
 
لون العين:
اسود
لون الشعر:
اسود
لون البشرة:
يميل الى البياض
الطول:
طويل
الوزن:
عادي

هناك 13 تعليقًا:

  1. انا ابي من تحبني واحبها بسرية واخلاص و ثقه متبادله ٠٥٩٦٩٩١٩١٦ اذا احتجتيني صادق مو لاازم احلف الاختيار لك

    ردحذف
    الردود
    1. أنا سوري ممكن نتعرف رقمي عالواتس 00963941330618

      حذف
  2. يامنه انا انسان سيدن ماعندي لعب 0503427132

    ردحذف
  3. يامنه انا انسان سيدن ماعندي لعب 0503427132

    ردحذف
  4. انا انسان فعﻻ ﻻ أعرف للكدب عنوان مصرى رقمى واتساب 0595002371

    ردحذف
  5. من سعوديه جاد وربي سعودي الجنسيه ah0565062494@gmail.com

    ردحذف
  6. اديب من جده يماني عمري27جاد في المسيار وهاذا رقمي 0558101615

    ردحذف
  7. لقبي فارس الأمير ف كل مكان العمل وغيره اسمي الصحيح ظافر الأمير متعلم ف السعودية عشت ف السعودية كثير مخرج تلفزيوني ومنظم المعارض والمهرجانات وفرقه ترفيهيه ومصمم انا ما امدح نقسي المدح والكمال لله سبحانه وتعالي. انسان ملتزم واخاف الله ف كل الأمور احب الأتسانيه مثل كان الرسول الله صلي الله عليه وسلم يحب الجميع ويحب الأنسانيه . الان ف الباكستان وجنسيتي باكستانيه . ارغب الزواج ع سنه الله ورسوله من العربيه من الدول الخليج العربي . للتصواصل 00923015115684 ايميل panof.sa@gmail.com

    ردحذف
  8. هذا رقمي انا من مكه وجاد ٠٥٤٤٨١٦٥٤٧

    ردحذف
  9. ان شاءالله اكوون عند حسن الضن يارب التوووفيق للجميع

    ردحذف
  10. 0552002609
    واتساب
    والله ولي التوفيق .

    ردحذف
  11. إميل am00966@gmail.com

    ردحذف