الاثنين، 9 ديسمبر 2013

ابحث عن رجل يراعى الله يكون جاد وطيب القلب رومانسى متفاهم


تعارف زواج تعارف اون لاين بنات مصر بنات للتعارف بنات الفيس بوك مطلقة
الاسم:
الله ربى1111
الجنسية:
مصر
الدولة:
مصر
العمر:
22 - 18
الحالة الاجتماعية:
اعزب
لديك ابناء:
لا
التحصيل العلمي:
تعليم مدرسي
المهنة:
موظف قطاع خاص

تحدث عن نفسك

انا احب الرومانسيه والهدوء والتوازن النفسى والتوازن الاجتماعى

اوصف الشخص الذي تبحث عنه

يراعى الله يكون جاد وطيب القلب رومانسى متفاهم

 
 
 
 
لون العين:
بني
لون الشعر:
اسود
لون البشرة:
يميل الى البياض
الطول:
متوسط
الوزن:
عادي

هناك 18 تعليقًا:

  1. انتي كما اريد

    ردحذف
  2. ماشاء الله .. ايه الجمال ده ..

    ردحذف
  3. تواصلي معي عبر برنامج الوي شات هذا الحساب hotv1336
    وتواصلي معي عبر برنامج النيمبوز هذا الحساب llwalh
    وتواصلي معي عبر الواتساب هذا الرقم. 0012604887447

    ردحذف
  4. انا ابي اي واحد في دمام
    الرقم :0596717178

    ردحذف
  5. اناشخص شباب فحل وبغ مطلقاه

    ردحذف
  6. من الرياض بس ما في بيدي شي يمني 0557683967

    ردحذف
  7. baalawibaalawi@yahoo.com

    ردحذف
  8. ماشا الله ايش هذ الجمال

    ردحذف
  9. انا من الكويت هذا رقمي 65884220

    ردحذف
  10. حلوووور

    ردحذف
  11. انا سوداني وجادي جدا. .اتوا صلي معاي

    ردحذف
  12. لقبي فارس الأمير ف كل مكان العمل وغيره اسمي الصحيح ظافر الأمير متعلم ف السعودية عشت ف السعودية كثير مخرج تلفزيوني ومنظم المعارض والمهرجانات وفرقه ترفيهيه ومصمم . كنت مدرسا للقران والتجويد .انا ما امدح نقسي المدح والكمال لله سبحانه وتعالي. انسان ملتزم واخاف الله ف كل الأمور احب الأتسانيه مثل كان الرسول الله صلي الله عليه وسلم يحب الجميع ويحب الأنسانيه . الان ف الباكستان وجنسيتي باكستانيه . ارغب الزواج ع سنه الله ورسوله من العربيه من الدول الخليج العربي او دوله اخري بنت الحلال او مطلقه او ارمله .
    للتواصل 00923015115684 ايميل panof.sa@gmail.com

    ردحذف
  13. انا سعود ي اعمل في جيزا ن وإبقاء مطلقه على سنة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم

    ردحذف
  14. انا بو جاسم بعيشبالدوحة ده جوالى 0097477200056

    ردحذف