السبت، 7 ديسمبر 2013

ابحث عن شخص هادي طيب ورمانسى ومرح ويتقي الله بالسر والعلانيه


الاسم:
قمر وشمس
الجنسية:
مصر
الدولة:
السعودية
العمر:
32 - 28
الحالة الاجتماعية:
مطلق
لديك ابناء:
لا
التحصيل العلمي:
تعليم جامعي
المهنة:
غير ذالك

تحدث عن نفسك

طيبه وهاديه ورمانسيه وبتقي الله بالسر والعلانيه

اختي تعمل ومقيمه بمدينه جده بالمملكه العربيه السعوديه

وانا حاليا بالقاهره اعيش
كوفيرات ماهرات وشكرا لكم جميعا وحفظ الله الجميع من كل مكروه

اوصف الشخص الذي تبحث عنه

هادي طيب ورمانسى ومرح ويتقي الله بالسر والعلانيه

واحب الصداقات بكل انواعها
 
 
 
 
لون العين:
اسود
لون الشعر:
اسود
لون البشرة:
يميل الى البياض
الطول:
طويل
الوزن:
عادي

هناك 37 تعليقًا:

  1. 0557595762. من جده 27 العمر. حاد

    ردحذف
  2. ممكن نتعرف rweash_rweash@yahoo.com

    ردحذف
  3. انا تحت امرك 01115637936

    ردحذف
  4. انا انسان جاد ابحث عن زوجة تكون مطلقة لدية طفل او لا او تكون فتاة فاذا كنتي جادة بطلبك بقصد الزواج والستر فهدا ايميلي babaeer_est@babaeer.com وهذا رقم جوالي بامكانك مراسلتي علي الواتس 0566629313 واسكن بجدة اتمنا الجدية بالامر وتقبلي التحية

    ردحذف
  5. ممكن رقم تيلفونك دا رقمى 01063844502

    ردحذف
  6. هذا رقم تلفوني 0566629313

    ردحذف
  7. من الذي تبي تتزوج انتي ولا اختك

    ردحذف
    الردود
    1. انا شاب سعودي وشهم واحب الانثئ بشكل عام والجميلة الرومنسيه الدلوعة من غير ما ترفظ لي طلب لرغبة فحولتي العنيفه من ناحية الجنس more about sexy hotبليز من عندها قدره تتجاوب معاي تتصل على رقمي وبسرية تآمة جدآ ))(0531117725/او/(( 0566639696 ))ابو كرما..من جده تاجر ذهب ومجوهرات وشراء الساعات الثمينة باعلا سعر..وطقوم الألماس بانواعة

      حذف
  8. اذا تتعرفين
    سلطان العتيبي
    السعوديه جده
    0564666405

    ردحذف
  9. والله انكم مسخره امممبااااااع

    ردحذف
  10. امممباااااااااااااااااااع

    ردحذف
  11. همج الله المستعان

    ردحذف
  12. انا مغني راب وأحب الجنس جدا جدا جدا

    ردحذف
  13. أنا خرووووووووف وأحب أكون علاقات مع الجزارين بااااااااء

    ردحذف
  14. زواج الرياض 05662503

    ردحذف
  15. ي لبى جاري الخرفنة هههههههههه

    ردحذف
  16. الله ماكثر الخرفان اختاري خروف منهم

    ردحذف
  17. ابي بنت للتعارف 0561468387

    ردحذف
  18. ابي بنت للتعارف 0561468387

    ردحذف
  19. قمر والله انك قمر اذا انتي كوفيره من الطراز الاصيل هذا رقمي وانا انتظرك 0503427132

    ردحذف
  20. انا ابحث عن عﻻقه لغرض السفر سويا37العمر من الريااض 0506328667وات ساب فقط

    ردحذف
  21. ولك انتم موعيب على شوارب الخلفوكم رسالتي الى اختي المصريه في هل برامج هاي لاتدورين عسى الله يبعثلج ابن الحلال وبعدين خذيها عبرة اكو واحد داخل بهل برنامج يدور الحلال كلهم جايين يشوفون سكس وتحرش ولك مو عيب على شواربكم لو تريدون الحلال بكل مكان هو قلت النسوان ببلادكم ولك الغرب راح فوق سطح القمر وانتم تركضون ورا النسوان ولك والله انتم يلي حاطين ارقامكم كلكم علوج هاي هيج حجايه تلعبون على بنات خلق الله ورسالتي الى اهلنا في الخليج اريد بس تدشون على البرامج الاباحيه كلها خليجيين نسوان وعلوج ليش مو عيب هاذ الله الي يعطيه نعمه يروح بيها على الحرام ولكم الدنيا خلاص زائلهلحقو نفسكم ماشفت بيكم واحد يبحث عن حل يتعلق بالدين كلو خرابيط اخواتي خافن الله بنفسجن ولك انتن عربيات مسلمات هاي هيج تخلن الغرب بستهزء بدينا ولكم موعيب هاي انتم خير امه اخرجت للناس وشوف حالكم هاي هيج بفعالكم انتم خوش امه ولكم حرام خافوربكم كان هسا تدعون لخوانكم السنه بالعراق وبسوريا الله يصلحكم بس لا عيني لا هيج انتم بفعالكم تسئون للسلام

    ردحذف
  22. اريدالزواج من انسانه تكون صادقه مع نفسهاوتريدان تعف نفسهافانالاابحث عن اي مواصفات وشرطي هوان يكون الصدق.امتلك منزل وقبيلي موظف حكومي ايميل
    a133333ree@gmail.com

    ردحذف
  23. اذا انتي جاده هذusfcagameen@gmail.com
    تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسم ولو علشاني .

    ردحذف
  24. اتمنا نكون اصدقاء ونتواصل بستمرار داة ايمال الاسكايب mostafa.sasa41 وداة الياهو momoman67@yahoo.com

    ردحذف
  25. انا مصري صنيعى ديكورات جبس ممكن اتزوج انسانه اي انكن السن انا عندى 29 سنه ده رقمي01009452215

    ردحذف
  26. لقبي فارس الأمير ف كل مكان العمل وغيره اسمي الصحيح ظافر الأمير متعلم ف السعودية عشت ف السعودية كثير مخرج تلفزيوني ومنظم المعارض والمهرجانات وفرقه ترفيهيه ومصمم . كنت مدرسا للقران والتجويد .انا ما امدح نقسي المدح والكمال لله سبحانه وتعالي. انسان ملتزم واخاف الله ف كل الأمور احب الأتسانيه مثل كان الرسول الله صلي الله عليه وسلم يحب الجميع ويحب الأنسانيه . الان ف الباكستان وجنسيتي باكستانيه . ارغب الزواج ع سنه الله ورسوله من العربيه من الدول الخليج العربي او دوله اخري بنت الحلال او مطلقه او ارمله .
    للتواصل 00923015115684 ايميل panof.sa@gmail.com

    ردحذف
  27. ماشاءالله ع جمالك وﻻقوة اﻻبالله الله يحرصكك ان شاءالله تكوني من نصيبي

    ردحذف
  28. انا شاب سعودي طيب جوال 0532586488

    ردحذف
  29. انا في انتظار اتصالك كلميني وننسق 0597333123

    ردحذف
  30. محمد من ابها 0505508071

    ردحذف
  31. سعد محمد سعد الوليدي الشهري عمري 44 عام وعايز أتزوج بنت القبائل وأنا تحت حكم اللة ثم حكم آل سعود حفظكم اللة ورعاكم 0531256034 جوالي عندي مزرعة فيها خيرات آلله الغنم والبقر والجمالات والدواجن وبوفيات ومطاعم في منطقة عسير في

    ردحذف